أخبار دوليّة

من هو محمد علي محمود هاشم ويكيبيديا

5
(1)

قام رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي بعزل نائب رئيس مجلس الدولة المستشار مجمد علي محمود هاشم، و نشر الإعلام المصري هذا الخبر بناء على قرار العزل، حيث انه يجب تنفيذه.

قام النشطاء المصرين بتداول الخبر وتسريبه عبر الصفحات الرسمية للإعلام، خصوصا أنه جاء في النص الرسمي للقرار أنه جاء بناء على المحلس التأديبي، وذلك الامر الذي يوجه تهمة له على انه مخالف، وذلك أدى إلى عزله.

قامات جريدة عبد الفتاح السيسي بنشر القرار الجمهوري للرئيس عبد الفتاح السيسي لعام 2022، الذي ينص على إزالة رئيس مجلس الدولة، المستشار محمد علي هاشم.

من هو نائب رئيس مجلس الدولة

هو محمد علي محمود هاشم، سياسي مصري، وقد اشتهر بحكمته، ولديه حكمة عالية ودقيقة في التصرف، حيث انه تولى العديد من المناصب الحكومية المصرية حتى وصل إلى رئيس مجلس الدولة.

يعد محمد علي الهاشم من أهم الرجال السياسيين الذين لهم مكانة عالية في جمهورية مصر العربية، حيث يوجد له الكثير من الإنجازات في في حياته المهنية، ولم يعرف لحتى الآن ما هو سبب إزالته.

سبب عزل نائب رئيس الدولة

يبحث الكير من الأشخاص حول معرفة سبب إزالة الدكتور محمد علي محمود من منصبه، فقد نشرت بعض مواقع التواصل  في صباح اليوم الخميس السادس عشر من يونيو عام 2022 خبر إزالة الدكتور محمد علي الهاشم من منصبه، وذلك بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى