عام

ما هو مرض زوج علياء العبيد

0
(0)

تعد علياء العبيد من أهم الناشطات التي حققت نجاحا كبيرا خلال حياتها، وقد استطاعت الحصول على الكثير من المناصب والأعمال منذ بداية حياتها، ومن ثم انتقلت إلى مجال العمل الفني، حتى أصبحت تمتلك محتوى خاص بها تقوم بنشره على حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال سنتحدث على أهم المعلومات التي تتعلق بعلياء العبيد وزوجها.

علياء العبيد ويكيبيديا

تعتبر عليا من الناشطات التي تقوم بنشر محتوى هادف عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تارك علياء جمهورها بالعديد من المعلومات التي تخصها، وقد لمعت علياء العبيد حتى أصبحت من أهم النساء الناشطات في المملكة العربية السعودية.

تعمل علياء العبيد دائما على أن تكون في الصدارة،ـ فعندما دخلت مجال الفن توقعت بأن تنال الشهرة، كونها تنشر محتوى هادف ،وهي تعد من عشاق الغوص لذلك أصبح لها جمهور كبير يتابعها، حيث أنها لم تجد صعوبة في الدخول إلى عالم الفن والسوشال ميديا.

بعد تخرج عليا من الثانوية عملت في مناصب إدارية وذلك قبل دخولها الجامعة، فقد عملت موظفة إدارية في مستشفى حكومي، وقد ساعدتها شهرتها العمل في مجال العلام.

حشر عبدالرحمن البواردي زوج علياء العبيد

يعد حشر عبد الرحمان رجل الأعمال السعودي، هو زوج الناشطة علياء العبيد، درس حشر البكالوريوس في أدارة الأعمال عام 2008، حيث تعتبر عائلة البواردي من أهم العائلات في المملكة العربية السعودية، فقد تشتهر هذه العائلة بتمسكها القوي بالعادات والتقاليد.

ما هو مرض زوج علياء العبيد

أصيب حشر زوج علياء العبيد بأحد الامراض ، ولكن لم يتم التصريح عن نوع المرض.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى