منوعات

الجزائر: تفاصيل وفاة الصحفية صبرينة خليفي

0
(0)

قامت العديد من المواقع الجزائرية بنشر خبر وفاة الصحافية صبرينة خليفي، التي تبلغ من العمر 37 عام، ذلك الأمر الذي صدم الجميع والذي عبر نشطاء التواصل الاجتماعي عنه بتغريداتهم.

تعتبر الإعلامية صبرينة خليفي من من أهم الشخصيات المعروفة في المجال الصحفي في الجزائر، حيث تعمل كنال ألجيري التلفزيونية، وقد نعاها شخصيات سياسية كبيرة في البلاد، وتم التأكيد على أن الجزائر فقدت أحد الشخصيات المميزة والمهمة فيها وفي مجال الإعلام.

من هي صبرينة خليفي

تعد صبرينة خليفي صحافية جزائرية، تعمل في مجال الصحافة في قناة ألجيري، وتمتلك فندق ألجيري، وأيضا يوجد لديها العديد من المشاريع الخاصة بها، وقد توفت خلال ذهابها إلى العمل إثر أزمة قلبية.

سبب وفاة صبرينة خليفي

نشر الإعلام الجزائري أن الإعلامية صبرينة خليفي توفت أثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، أصيبت بها خلال تواجدها في العمل، وقد تم نقلها بشكل سريع إلى المستشفى بسيارة إسعاف، لكنها توفت قبل وصولها إلى المستشفى.

ونعت ناس الطاهير الإعلامية صبرينة خليفي قائلة:” تلقى جميع الإعلام الجزائري خبر محزن جدا وهو وفاة الصحفية صبرينة خليفي، وذلك لتأزمها بسكتة قلبية مفاجئة وهي في عملها، لذلك نتقدم باحر التعازي لكل عائلتها، ونطلب من الله عز وجل الرحمة لها والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقد أحدث خبر وفاة الصحافية صبرينة ضجة كبيرة بين نشطاء الجزائر، كونها تعد من أهم وأبرز الإعلاميين الموجودة بها، ويتابعها الآلاف من الأشخاص من حول العالم، وقد حزن الكثير بخبر وفاتها.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى