أخبار دوليّة

حقيقة اختفاء امال ماهر

0
(0)

أعلنت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، حقيقة الشائعات المتداولة باختفاء المطربة آمال ماهر، حيث أن المطربة آمال ماهر قامت بنشر منشورا عبر حسابها على الفيس بوك وطمأنت به جمهورها.

قامت الفنانة آمال ماهر بنشر منشورا لها وقالت فيه: “أصدقائي وحبايبي، بناء على مكالمة مني لا خو ووالدة آمال ماهر، أحب أن أطمئنكم أن آمال بخير، وهي زي الفل، ووالدتها تقول كفاية نشر أخبر كاذبة بحق الناس، وأنها هتعمل لايف في الوقت المناسب لتظهر امام جمهورها”.

تصدر مؤشر البحث

تصدر اسم المطربة آمال ماهر على محركات البحث، وأصبحت حديث السوشال ميديا، وذلك بعد أحدث ظهور لها وهي في عطلتها الصيفية فقد نشرت بعض الصور لها على حسابها الفيس بوك.

انتشرت الكثير من التعليقات التي جاءت من قبل الجمهور، فقالو أنهم محرومين من صوتها، وأنها وحشتهم، ويريد بعض المتابعين لآمال ماهر أن تطلع لايف وتطمن جمهورها.

نشر المطربة آمال ماهر في مايو 2028 صورة لها ولنجلها عمر في حفلة عيد ميلاده عبر حسابها الفيس بوك، حيث أنها كانت آخر صورة نشرتها على حسابها حتى الآن.

نشرت آمال ماهر عبر حسابها على الفيس بوك منشورا وتحدثت به قائلة:” متابعيني الأعزاء، جمهوري الذي سندني في تلك السنوات وكان رفيقي في في دربي، تبعا لظروف الخاصة والخارجة عن إرادتي، أحب أن أعلن لكم أنه سيتم ابتعادي بشكل نهائي عن الفن والنشاط الفني، وأتنمى لكل جمهور الخير والسعادة”.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى