منوعات

حقيقة اغتيال عبد الرزاق البقماء ويكيبيديا

0
(0)

يعد عبد الرزاق البقماء من أهم الشخصيات القيادية في الجيش العسكري في اليمن، فقد كان من اكثر القيادات خوضا للحروب اليمنية، وانتشر في الساعات الماضية خبر أثار الجدل بين بعض الأشخاص من اليمن، وذلك بعثور على جثة القائد العسكري عبد الرزاق  البقماء في سيارته مقتولا تحت ظروف غامضة، ولم يتم معرفة أي أسباب لحتى الآن، ولكن تم فتح الكثير من التحقيقات حول هذه القضية.

حقيقة اغتيال عبد الرزاق البقماء ويكيبيديا

حاول العديد من الأشخاص معرفة سبب اغتيال القائد العسكري عبد الرزاق البقماء، وخاصة بعد ما تم نشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يتم نشر أي خبر بمعرفة من يكون صاحب الاغتيال لحتى الان، ولكن التحقيقات مازالت متواصلة لمعرفة مرتكب الجريمة، بحق عبد الرازق أحد اهم القيادات السلفية المعروفة في اليمن.

من هو قاتل الدكتور عبد الرزاق البقماء

بعد ما تم العثور على جثة عبد الرازق في سيارته في أحدى الشوارع في محافظة مارب، بدا الكثير من الأشخاص بالتحقيق في هذه القضية لمعرفة الجاني، وما هو السبب وراء ذلك، حيث أن الجيش اليمني أعلن أن السبب في اغتيال عبد الرزاق البقماء هم جماعة الحوثيين، كونها تعتبر من أكثر الجامعات المعارضة للدكتور عبد الرازق البقماء.

كم عمر الدكتور عبد الرزاق البقماء

من أكثر الأسئلة التي انتشرت على السوشال ميديا، هي معرفة كم عمر الدكتور عبد الرزاق، وبعد التحريات تبين أنه يبلغ من عمره 64 عام.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى