عام

رواية زين وسارة كاملة

0
(0)

يشغل الكثير من الأشخاص أوقات الفراغ بقراءة الروايات والقصص، ويبحث محبين الروايات دائما على الأعمال التي يتم نشرها لقراءتها. وقد تم البحث في الفترة الأخيرة على رواية زين وسارة، فهي تعتبر من أكثر الروايات شهرة في الأونة الأخيرة، حيث يريد الكثير من الأشخاص الحصول عليها كاملة، وفي هذا المقال سنقدم لكم قصة هذه الرواية.

رواية زين وسارة كاملة

بعد ما تردد اسم رواية زين وسارة، حاول الكثير من الأشخاص الحصول على الرواية، وتعتبر هذه الرواية من الروايات الشهيرة التي تم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي لعام 2022، حيث يمكنكم قراءتها من خلال البحث عنها في محرك البحث جوجل، ويتم تحميل الرواية، ويمكنكم تحميلها أيضا pdf، وبذلك تستطيعون قراءتها على شكل ملف على الهاتف.

من هو مؤلف رواية زين و ساره

تعد رواية زين وسارة من أبرز الروايات التي تم نشرها في عام 2022، فقد تمت الرواية من تأليف وكتابة الروائية “فاطمة فتحي”، حيث تم نشر الرواية في 31 يناير عام 2022، وقد استطاعت الكاتبة المصرية فاطمة فتحي من تأليف العديد من الروايات والقصص المميزة التي نالت على اعجاب كبير من قبل الأشخاص.

انستقرام فاطمه فتحي

تعتبر الكاتبة فاطمة علي من الشخصيات الفعالة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تقوم بنشر العديد من التفاصيل الشخصية عبر حسابها الانستقرام، وهنا نقدم  إليكم حسابها الرسمي على انستقرام:

  • @fatma5athi.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى