عام

من هو زوج لبنى منصور

0
(0)

انتشر في صباح اليوم خبر مقتل فتاة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ذلك الأمر الذي هز اركان المجتمع في الدول العربية، فقد انتشرت الجرائم بشكل كبير خلال الأيام الماضية، فمنها قتل الفتاة الأردنية إيمان ارشيد، والفتاة المصرية نيرة أشرف، حيث تصدر خبر مقتل الفتاة الأردنية لبنى منصور.

من هو زوج لبنى منصور

تعد لبنى منصور مواطنة عربية تعيش في جولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ان اصلها أردني، وتعتنق الديانة الإسلامية وتحمل الجنسية الأردنية، وقد تبين أنها في العقد الثالث من عمرها، درست لبنى منصور الهندسة في المملكة الهاشمية الأردنية، ثم انتقلت إلى دولة الإمارات العربية، وعملت في أكثر من مكان، حتى ان تم قتلها بجريمة طعن فقد تم طعنها ستة عشر طعنة في جسدها.

سبب قتل لبنى منصور

تعرضت المهندسة لبنى منصور أمس السبت 25/6/2022، إلى هجوم مفاجأ من قبل مجموعة أشخاص مجهولين حيث تم قتلها في مدينة الشارقة، وأن الجهات الأمنية تلقت بلاغ ان هناك جثة سيدة مقتولة على الأرض، فقامت بالتوجه إلى المكان بسرعة كبيرة، وأيضا توجهت الجهات الطبية وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وعلى الفور تم الإعلان عن وفاتها، ولم تتوصل الجهات الأمنية لحتى الآن إلى أي معلومات تخص القائمين بالجريمة البشعة.

من هي لبنى منصور ويكيبيديا

تعتبر لبنى منصور فتاة اردنية، درست الهندسة في الأردن، ثم انتقلت إلى الإمارات وعملت في الكثير من الشركات، حتى تم الإعلان عن وفاتها يوم السبت 25/6/2022.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى