منوعات

من هي لبنى منصور المهندسة التي قتلها زوجها

0
(0)

انتشر أمس السبت على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل المهندسة الأردنية لبنى منصور، وقد أحدث هذا الخبر ضجة كبيرة حول العالم، فقد انتشرت الجرائم بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

لم يستفق العالم العربي من الجريمتين التي تم ارتكابهما بحق الفتاتين( إيمان أرشيد، ونيرة أشرف)، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي  بالجريمة الثالثة بحق المهندسة لبنى منصور، حيث انها قتلت على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نشرت شقيقة الضحية عبر حسابها على توتر تفاصيل الجريمة، مؤكدة أن اختها لبنى منصور كانت ضحية لجريمة طعن ارتكبها زوجها حيث قام بطعنها ستة عشر طعنة في جسدها أثر خلاف بينهما، وقد وصفته بالوحش البشري.

وأفادت معلومات ان الفتاة الأردنية لبنى منصور، قتلت على يد زوجها وهو أيضا أردني الحنسية.

أصدرت شرطة الشارقة بيان بأن إدارة البحث الجنائي بالقيادة لشرطة الشارقة، تمكنت من حل لغز مقتل السيدة التي تبلغ عشرين عاما، والعثور على جثتها في أحد مناطق الشارقة، وقد تم القبض على الجاني خلال ساعتين من استلام البلاغ.

تحدث العقيد فيصل بن نصار نائب إدارة البحث والتحقيق الجنائي، أنه من خلال التحقيق والبحث الذي قام به فريق البحث، تم العثور على جثة الضحية وسيارتها، وهرب للاختفاء من الشرطة، حيث انهم وجد الجاني هارب على الشاطئ مختبئ من أيدي العدالة، وبعد التحقيقات اعترف بقتله للضحية، والسبب هو خلافات بسيطة بينه وبن زوجته، وقد تم تسجيل القضية ضد الجاني وبعثها إلى النيابة العامة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى