عام

من هو زوج المذيعة المصرية شيماء جمال ؟

0
(0)

انتشر في الأيام الماضية خبر مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال، وقد تم الإعلان أن زوجها هو من قام بارتكاب هذه الجريمة، بعد أن تم اختفائها حوالي ثلاثة أسابيع، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على تفاصيل القصة كاملة وأهم المعلومات التي تتعلق بزوجها.

من هي شيماء جمال

تعد شيماء جمال من أهم المذيعات في جمهورية مصر العربية، كما تبلغ الخامس والثلاثين من عمرها، عملت في العديد من لمحطات الفضائية خلال مسيرتها المهنية، وكانت شيماء قد اختفت من ثلاثة أسابيع، بحسب البلاغ الذي تم تقديمه للجهات الأمنية في مصر، حتى أن تم العثور على جثتها في إحدى الفلل في محافظة المنصورة، وقد تبين بعد التحقيق في القضية أن القاتل هو زوجها ولذلك فإن الكثير يتساءل عن زوج المذيعة شيماء جمال من يكون.

من هو زوج شيماء جمال ويكيبيديا

يعد المستشار أيمن حجاج هو زوج المذيعة المصرية شيماء جمال، حيث يعد نائب رئيس مجلس الدولة ووكيل نادي القضاة في جمهورية مصر العربية، ولد أيمن حجاج عام 1978 ميلادي، يعتبر أيمن حجاج احد أهم الشخصيات في المجتمع، كما تعد شيماء جمال هي الزوجة الثانية له، وقد وجهت الاتهامات له بأنه و المتهم بقتلها وذلك يوم الاثنين 27/6/2022.

حقيقة مقتل المذيعة شيماء جمال

تم العثور على جثة المذيعة شيماء جمال في أحد الفلل في محافظة المنصورة، وقد أكدت المصادر الإخبارية ها البر بعد ما تحرت الأجهزة الأمنية في مصر، حيث توجهت التهمة إلى زوجها بأنه هو من قام بقتل المذيعة شيماء جمال.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى