رياضةعام

مرتب محمد صلاح كم يبلغ ومتى ينتهي عقده ؟

5
(1)

تعد تجربة محمد صلاح في ليفربول من أكثر التجارب الناجحة له في تاريخ كرة القدم، فالدوري المصري كتب تاريخاً استثنائياً في ملعب أنفليد وكتب اسمه بحروف من ذهب كأحد أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي ولكن تساور الجميع بأن تلك المرحلة الجميلة في طريقها الى النهاية قريبا.

وقد كشفت التقارير الصحفية الإنجليزية عن تفاصيل جديدة في عقد النجم المصري محمد صلاح الذي وقعه لتمديد ساعات العمل مع ليفربول.

وكذلك أكدت صحيفة “ليفربول” أن الراتب الذي خبرت عنه الصحف لا يتجاوز الراتب الأساسي لنجم المصري حيث يبلغ الراتب حوالي 400 ألف يورو في الأسبوع بعد شهور من المفاوضات.

وبحسب ما أكدت ليفربول أن هذا الراتب سوف يرتفع تلقائيا الى ما يقارب 460.000 يورو في حال استيفاء بعض الشروط، وأكدت الصحيفة أن هذه البنود تتعلق بأداء أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز وإسهاماته التهديفية مع الفريق خلال الموسم.

إنجازات محمد صلاح 

سجل اللاعب محمد صلاح البالغ من العمر 30 عاما 31 هدفا في جميع المسابقات مع ليفربول الموسم الماضي وساعدهم بالحصول على الكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقاسم الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي مع سون هيونج مين توتنهام وحصل على جائزة أفضل لاعب في اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين وأيضا حصل على أعلى وسام من اتحاد كتاب كرة القدم.

مرتب محمد صلاح كم يبلغ ومتى ينتهي عقده

قررت إدارة ليفربول تجديد العقد لمنحه راتب أفضل وضمان استمراره لفترة طويلة بعد تألقه وممارساته في أنفليد ،وذكرت التقارير الصحفية أن عقد محمد صلاح الجديد لا ينتهي قبل صيف 2025.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن هذه متعه لـ مشجعينا للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أكثر وسوف تكون بعض الاحتفالات بهذه الأخبار الجميلة وأنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار للاعب صلاح رغم انه استغرق بعضاُ من الوقت ولكن هذا جيد تمام وتستحق الانتظار.

وتابع كلوب: “محمد هو أفضل اللاعبين في العالم فمن الطبيعي أن تكون هناك ترتيبات في مستواه والفضل الكبير لجوليان وارد ومايك جوردن لـ توجيهنا الى هذه الجهة، وكانت المواسم الخمسة الأولى هنا بمثابة أسطورة بل بأنها مجرد أخبار رائعة وهذا يعني بقاء اللاعب محمد سوف يحقق المزيد من الأهداف والنجاح معاُ”.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى