عام

من هو الشيهانة العزاز على ويكيبيديا ؟

0
(0)

تعد الشيهانة العزاز أحد الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية، حيث قامت هذه الشخصية النسائية بالعديد من الإنجازات خلال حياتها المهنية، كما تعد شيهانة العزاز نموذجا محفزا لباقي الفتيات في السعودية، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها استطاعت أن تتجاوز قيود العمر بإيداعها وتفوقها، وفي هذا المقال سنقد لكم أهم المعلومات التي تتعلق بشيهانة العزاز.

من هي شيهانه العزاز ويكيبيديا

شيهانة العزاز أحد الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية، ولدت ونشأن في السعودية، ولكنها تنقلت بين الدول لإكمال مشوارها التعليمي، حصلت شيهانة على شهادة البكالوريوس في مجال الحقوق، كما تعد شيهانة العزاز من أبرز النساء التي حصلت على العديد من المناصب المرموقة في السعودية والتي كان من ضمنها المنصب الأخير وهو نائب الأمين العام لمجلس الوزراء.

من هو والد شيهانة العزاز

يعد صالح العزاز من أبرز المصورين في المملكة العربية السعودية، فقد تزوج صالح العزاز وأنجب أربة بنات وولد واحد، وكانت أكبر بنت لديه هي شيهانة العزاز، ومن أكثر الأمور جدلا حول صالح العزاز هو تأيده للقوى للمرأة العاملة ودعمها المستمر وذلك كان واضحا في دعم ابنته شيهانة العزاز.

من هي والدة شيهانة العزاز

تعد والدة شيهانة العزاز ابنة الدكتورة الجامعية بدرية القبلان، فقد أنهت تعليمها بشهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية، شغلت والدة شيهانة العديد من المناصب والتي كانت آخرها أستاذ مشارك ضمن قسم اللغويات.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى