عام

ما هو مرض ابن الشيخ حازم شومان ؟

0
(0)

يعد خالد ابن الشيخ حازم شومان من أهم الشخصيات الإعلامية في مصر، فهو يعد داعية إسلامية وطبيب ذو خبرة كبير، وقد أصيب ابنه بمرض في الفترة الماضية، حيث أثر والده جدا بهذا المرض، في هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بمرض خالد شومان.

نشر الشيخ خالد تغريده عبر حسابه الرسمي على تويتر، الدعاء لنجله بالشفاء، الأمر الذي دفع الكثير من الأشخاص بالتشكيك في تطور في مرض ابنه خالد.

صرحت بعض المصادر المقربة من الشيخ حازم شومان، أن الحالة الصحية لابنه خالد مستقرة جدا، ويتلقى العلاج بشكل جيد، وقال أيضا أن خالد شومان مصاب باضطراب في الدم، حيث أنه كان يشعر بالغثيان منذ أيام، ما دفع والده بنقله إلى المستشفى، وبعد ظهور الفحوصات الطبية تبين بأنه مصاب بسكر الدم، وهو الآن في العناية المركزة.

ما هو مرض ابن الشيخ خالد حازم شومان ؟

نشر الشيخ حازم شومان في الساعات الماضية على حسابه الفيس بوك، منشورا وقال فيه إن خالد شومان يعاني من مرض خطير، وطالبت المتابعين بالدعاء له بالشفاء العاجل، ذلك الأمر الذي أثار المتابعين بمعرفة ما و مرض خالد شومان.

بعد الشر عن مرض خالد شومان، أصبح متابعين الشيخ حازم مهتمين بشكل كبير بسيرته الشخصية، وبحثوا عن هويته وعدد أفراد عائلته، لكن حتى الآن لم يتم التعرف على أح من أبنائه.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى