عام

مشاهدة فيلم de leerling مترجم ايجي بست

0
(0)

تعد الأفلام الأجنبية من أجمل الأفلام على مستوى العالم من حيث الرعب والأكشن، وتعرف بأن الكثير من محبين تلك الأعمال يفضلون دائما الأفلام الأمريكية التي تضمن الأعمال الرائعة خلال السنوات الماضية، كما تعرف أفلام الرعب من أجمل الأعمال التي لها شعبة كبيرة ويبحث الكثير من الأشخاص عنها، وفي هذا المقال سنتعرف على قصة فيلم de leerling الأجنبي.

يبحث الكثير من الأشخاص من حول العالم على سلسة أفلام الرعب لمشاهدتها، ولا من مشاهدة الفيلم بدقة عالية، لذلك نزل هذا الفيلم على الإنترنت بدقة وجودة عاليه، كما أحدث الفيلم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة فيلم de leerling ويكيبيديا

تدور أحداث الفيلم حول لانا بطلة الفيلم، فهي تعد واحدة من السيدات التي عملت كمعلمة في أحد مدرس الثانوية، وهذا الأمر جعلها سعيدة جدا في عملها الجميل، ولكنها لا تعرف ما تخبئ لها الأيام القادمة لأن حياتها المهنية سوف تتوقف بسبب ظهور شخص يقوم بإزعاجها دئما ولا يرغب بأن تحص على حقوقها في المدرسة، ذلك الأمر الي يحدث ضجة كبيرة في حياتها، لذلك  تقوم بالخروج من المدرسة وتنتقل إلى مدرسة أخرى، ولكن يلاحقها نفس الشخص إلى المدرسة الجديدة، وتدور الأحداث حتى أن تقتل الشبح الي يلاحقها وتنتهي قصة الفيلم.

طاقم عمل فيلم de leerling

شارك في مثيل الفيلم العديد من الفنانين المبدعين في علمهم، والذين تمكنوا من إحياء العدي من المشاهد الفنية الرائعة، وكان من أبرزهم:

  • تيجس بورمانز.
  • هالينا ريين.
  • جاشا رادج.
  • علي بين هورستينغ.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى