عام

سبب وفاة خالد حازم شومان بمشفى مصري

0
(0)

انتشر في الأيام الماضية خبر وفاة ابن الشيخ الداعية حازم شومان، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في مصرا وقد أحزن هذا الخبر الكثير من محبي حازم شومان، وقد بحث البعض حول سبب وفاته، سنتعرف في هذا المقال على أهم المعلومات التي تعلق بخالد شومان وما هو سبب وفاته.

من هو الشيخ حازم شومان

يعد حازم شومان طبيب وداعية مصري، ولد عام 1974 في محفظة المنصورة في مصر، وقد اشتهر منذ ظهوره على بعض القنوات التلفزيونية مثل قناة الناس، وقنة امجد وقناة الرحمة، وقد تنتمي برامج الداعية خالد  شومان إلى فئة الموعظة.

درس الشيخ الداعية حازم شومان الشريعة والقانون في كلية الشريعة وهو في 9من عمره، وقد عمل في بداية سنوات حياته واكتسب معرفة أصول الدين، وكان أحد تلاميذ كبار العلماء، ويوجد له العديد من المؤلفات والمشاركات في الندوات والخطب التي تنشر على مواقع التواصل.

وفاة خالد حازم شومان بمشفى مصري

نشر الشيخ حازم شومان والد حازم شومان منشورا عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك وقال أن ابنه خالد قد أصيب بمرض لا علاج له، وهو مرض نادر يصيب الأطفال، يقال أنه مرض العضال فد أصابه وهو في الثامن من عمره.

سبب وفاة خالد حازم شومان بمشفى مصري

أصيب نجل الشيخ حازم شومان بوعكة صحية أدت إلى دخوله المستشفى، ولكن أمر الله نافذ، تم الإعلان عن خبر وفاته الأمر الذي أحزن الكثير من محبي الشيخ حازم شومان.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى