عام

شاهد فيلم وادي رم كايرا فابريزيو kayra fabrizio wadi rum film كامل

3
(1)

بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث بشكل كبير على الكثير من المواقع بعرض الفيديوهات والمقاطع المتنوعة لهذا المقطع وهو لـ شخصين يمارسان العلاقة الحميمة في هذا الوادي، وقام الكثير بالبحث عن أدق التفاصيل حول هذا الفيديو وتمت المحاولة للوصول إليه، ولكنه تم حذفه بشكل كامل من مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدما ترددت فضيحة كبيرة في المملكة الأردنية في الساعات الماضية، حيث حدث فضيحة في وادي رم في المملكة الهاشمية، وبدأ الكثير بتداول الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، والمعروف هناك الكثير من المعالم الأثرية للكثير من الشعوب الخاصة بها والتي تعتبر فخر واعتزاز للدولة الموجودة.

ولكن قام الكثير بمحاولة تدنيس المعالم الأثرية وخاصة المعالم الإسلامية والعربية، وذلك عن طريق عمل المحرمات التي يمنعنا الدين من فعلها، وبالرغم من وجود احترام المعالم الخاصة بالدول الأخرى واحترام خصوصياتها إلا هناك الكثير لا يعتبرون أي أهمية ولا يضعون أي ضوابط احترام النفس.

فيلم وادي رم كايرا فإبريو kayra fabrizio wadi rum film كامل

حصل فيلم وادي رم على شهرة كبيرة بعد الحادثة التي عملت ضجة كبيرة في المملكة الأردنية الهاشمية، ولكن تناول الفيلم الكثير من اللقطات الإباحية والمحرمة في الدين الإسلامي، والتي قامت بتدنيس وعدم وجود احترام لأهم المعالم وأبرزها في المملكة الأردنية، وقد أثار الفيلم جدلا واسعا بين أبناء الشعب الأردني بشكل كبير، وقد حاز على جذب الانتباه حول هذه القضية.

وكذلك تم الإعلان عند فيديو وادي رم وتم مشاهدته عبر الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت العديد من المنصات العالمية بحذف هذا الفيديو بشكل كامل حفاظاُ على حقوق الشعوب، وقام الكثير بعد ذلك بالوصول الى هذا المقطع وتحميله، ويمكنكم الوصول اليه من خلال تطبيق التيلجرام وتحميله من داخل التطبيق.

كم عمر كيرا فابريزيو 

بدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن تفاصيل هذه الفتاة، بعدما تم التعرف عليها عن طريق الفيديو في وادي رم، حيث حاول الكثير من معرفة العمر الحقيقي لها، وهي تبلغ من العمر حوالي 44 عاما وهي امرأة يونانية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى