عام

شاهد: كيرا فابريزيو اليونانيه بطلة وادي رم تشعل مواقع الاردن

0
(0)

الممثلة كيرا فابريزيو بطلة وادي رم في الأردن، بعدما زادت الأقوال والأحداث والشائعات حول فضيحة وادي رم، أحد الأماكن السياحية في المملكة الهاشمية الأردنية.

والتي تم بثها على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، حيث تشمل الفيديو الذي تم إصداره مشاهد الغير الأخلاقية الفاضحة، ويلتقي شخص وفتاة في إحدى الصالات السياحية في منطقة وادي رم، وهذا ما جعل المئات من الناس الى التدخل والاستفسار حول قضية الفيديو الفاضح.

فيديو الممثلة كيرا فابريزيو اليونانية 

قام الناشطون والرواد المواقع الالكترونية في الأردن بتداول إحدى مقاطع الفيديو المسرب لأشهر منطقة سياحية والتي شملت مشاهد الممثلة كيرا فابريزيو اليونانية المعروفة، ورغم أن هناك بعض النشطاء الذين كشفوا أن هذا الفيديو فيلم أجنبي وتم تصويره منذ 8 سنوات.

وأن الفيديو المسرب يظهر فيه شاب وفتاة في وضع لا يليق بالمنطقة السياحية الأردنية بصورة غير إباحية لا تليق بعاداتنا وتقاليدنا في الدين الإسلامي، وهذا ما دفعه إلى إثارة ضجة إعلامية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي والأجنبي، حيث أن الفتاة والشاب من جنسيات أجنبية.

وقد طالب النشطاء الأردنيون بضرورة محاسبة الشخصين الذين ظهرا في المقطع وهما يمارسان الرذيلة بسبب عدم احترام طبيعة المكان والخروج عن العادات والتقاليد الأردنية.

وتسبب مقطع الفيديو التي تم تسريبه ضجة إعلامية، وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببث هذا المقطع على نطاق واسع مما زادت الشائعات والفضيحة أكثر.

ونظراً لحقيقة هذا المقطع حيث هناك شك حول حادثة هذا الفيديو، وأصدرت المصادر بتحقيق مع كل من ظهر بهذا الفيديو وأشارت بعض المصادر أن الفيديو قديم جدا ويعود تاريخه إلى 8 سنوات، وأن من يظهر بالفيديو من الأجانب، ولا تعرف الأسباب بإعادة نشره والأهداف من الضجة التي حدث على المواقع الالكترونية.

ولكن حقيقة الفتاة، لدينا شكوك حول اسم الفتاة، وصدرت أنها يونانية، ولكن لا يوجد اسم على منصات التواصل الاجتماعي وبالتالي قد يكون هذا أحد الشائعات التي انتشرت من قبل الجمهور بدون أي مصدر.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى