عام

شاهد: مقطع ميغا مايا بخش يتصدر موقع تويتر

0
(0)

ولدت مايا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي من مواليد عام 2005 وهي من أسرة سعودية متدينة ومحافظة وانضمت مايا إلى مجال الغناء العربي واشتهرت في تقليد الأصوات ولكنها قلدت الكثير من المشاهير وتمكنت من جذب الآلاف  من المتابعين إليها بالسعودية بسبب موهبتها.

أعمال مايا بخش 

وتعد مايا بخش من رواد المجال في الإبداع الموسيقي، ولكنها لم تظهر هذه الفتاة بأي فيديو فاضح مثلما تقول الأخبار على مواقع الإلكترونية من أجل جلب العديد من نسب المشاهدات.

وتعرف مايا من خلال أغنيتها الشهيرة لقناة سبيس تون للرسوم المتحركة الشهيرة “أنا وأخي والذي راج من جديد” عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ومن أجل دعمها في مسيرتها الغنائية.

وقامت بتسجيل أغنيتها وبث المقاطع الحصرية عبر حساباتها لـ مواقع التواصل الاجتماعي مثل قناتها الرسمية على اليوتيوب والتي أسمتها عائلة مايا بخش، وتعرض فيه حياتها الشخصية وكل ما يدور خلال يومها مع العائلة ورحلاتها، ضمت العديد من البرامج الشهيرة للتحدث عن نجاحها في إيصال موهبتها والحديث عن أحلامها ودعم العائلة إليها.

 شاهد: مقطع ميجا مايا بخش يشعل تويتر

ادعى الكثير من النشطاء والرواد أن مايا بخش شاركت  في فيديو فاضح فاحش، ولكن هذه المعلومات غير صحيحة ومجرد إشاعات، حيث أن مايا تنحدر لـ عائلة مسلمة ومتدينة في المملكة العربية السعودية، وضجت المواقع الاجتماعية بالفيديو الذي تم نشره ويشمل هذا الفيديو فضيحة كبيرة لـ مايا بخش، حيث انتشر هذا الفيديو لفتاة يشكل مباح غير أخلاقي ، ولكن الفنانة مايا بخش قالت إن من الفيديو ليست هي، وهي مجرد فتاة تشبهها فقط.

المواقع الاجتماعية لـ مايا بخش 

لديها مايا بخش العديد من الحسابات انستقرام وسناب شات وقاعدة معجبين كبير مع ما يقدر بنحو 923000 متابع على الانستقرام لديها حوالي 1.2 مليون متابع أو أكثر على قناتها اليوتيوب ويأتي الكثير من الناس لمتابعتها أخبارها اليومية أو متابعة حساباتها لمعرفة من هي مايا بخش.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى