عام

من هو الشاعر الصامل ويكيبيديا

0
(0)

الشاعر الصامل ويكيبيديا، انتشر في الفترة الأخيرة اسم الشاعر الصامل، وكثيرا ما نرى اسمه في العديد من الأغاني وتترات المسلسلات المميزة التي تعجب الناس، وفي هذا المقال سنتحدث على أهم المعلومات التي تتعلق بالشاعر الصامل عبر موقع خطط.

من هو الشاعر الصامل ويكيبيديا

يعد الصامل شاعر سعودي الجنسية، لا يُظهر اسمه ولا أي معلومات تتعلق فيه، فقط يكتفي بذكر اسمه (الصامل)، حيث يكتب الصامل العديد من الأغاني السعودية والخليجية التي يعجب بها الكثير من الأشخاص على مستوى المملكة العربية السعودية، كما انه تعامل مع الكثير من المطربين في أكثر من دولة في الخليج العربي.

يعد المطرب ماجد المهندس والفنان وليد الشامي والفنان عيضة المنهالي من أشهر الفنانين الذين قام الصامل بالكتابة لهم، وقد تعاون أيضا مع العديد من الملحنين مثل أحمد الهرمي.

أشهر أغاني الشاعر الصامل

كتب الشاعر الصامل العديد من الأغاني طوال مسيرته في عالم الشعر، حيث يوجد بعض الأغاني التي انتشرت بشكل كبير والتي من أهمها:

  • أغنية أكسجين: قام الفنان ماجد المهندس بغناء هذه الأغنية، ولحنها الملحن أحمد الهرمي، حيث أن هذه الأغنية حققت نجاحات عالية منذ نزولها.
  • أغنية متشيخ: قام الفنان وليد الشامي بالتعاون مع الشاعر الصامل في كتابة كلماتها، وهذه هي أغنية عراقية حققت نجاحا كبيرا وقت نزولها.
  • أغنية الزعامة: قام الفنان عيضة المنهالي بغناء هذه الأغنية حيث تعد من أشهر الأغاني التي أبدع فيها الصامل.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى