عام

من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا

0
(0)

انتشر اسم صوفيا طالوني بشكل كبير في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تعد شخص متحول جنسيا وخضع لعلميات تجميل من أجل التحول الجنسي، وسنتحدث في هذا المقال عن أهم المعلومات التي تتعلق بصوفيا طالوني.

تعد صوفيا شاب اسمه نوفل موسى،تبل 37 عاما من العمر، تعيش في تركيا وتتعرض دائما للانتقادات وذلك من خلال أسلوبها الغريب مع الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي صوفيا طالوني؟

تعد صوفيا الطالوني ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ويوجد لديها عدد كبير من المتابعين من جميع أنحاء العالم، ودائما تتعرض للسخرية من قبل المتابعين، وقد انتشر في الساعات الماضية خبر وفاتها لكنه تم نفيه بعد ساعات وهي الآن تقيم في تركيا.

صوفيا طالوني المتحولة جنسيا

تعرضت صوفي طالوني إلى العديد من التنمر والسخرية والانتقادات التي واجهتها بعد عمليات التحول الجنسي، وقد انتشرت هذه الظاهرة بشكل كبير فقد قامت أيضا هيفاء ماجيك بنفس العملية.

فيديو فضيحة صوفيا طالوني

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لصوفيا طالوني وقد أثار جدلا كبيرا بين رواد ونشطاء التواصل الاجتماعي، حيث أنها كانت تظهر بمشاهد غير أخلاقية وتلفظ ألفاظ سيئة منافية للمجتمع، وقد نشرت بعض المواقع مقطع الفيديو الذي أثار الجدل الكبير على السوشال ميديا.

صوفيا طالوني سناب شات

تشارك صوفيا الطالوني بعض مقاطع الفيديو لها على حسابها لرسمي على سناب شات.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى