عام

صور عن يوم عيد الغدير الاغر 2022

0
(0)

يعتبر عيد الغدير من اهم واعظم الأعياد بالنسبة للشيعة؛ ويأتي بعد عيد الأضحى المبارك؛ ويهنئون بعضهم البعض بقولهم: “الحمد لله الذي جعلنا أتباع ولاية امير المؤمنين والأئمة عليهم السلام”.

ويتحدث الأخوة فيما بينهم:” طاهرة في الله؛ أختك في الله؛ سلمت يدك في الله؛ عهدت مع الله وملائكته؛ لا أدخلها الا اذا كنت معي ثم يتحدث اخوه اني قبلت”.

ومن الأمور التي يبحث عنها المسلمين في هذه اللحظات عن صور عيد الغدير الاغر:

والذي يأتي في الثامن عشر من شهر ذي الحجة، وتلك الصور تحمل معها المحبة والمودة؛ وتمضي بين القلوب محبة الامام علي وال البيت.

وفي هذه المناسبة الدينية التي تأتي بها الذاكرة الى اجمل الأوقات واللحظات برفقة الأحبة من السلف.
وتحتفل الطائفة الشيعية بمختلف مذاهبها واطيافها بعيد الغدير الاغر والذ يكون بالنسبة لهم من الأعياد العظيمة والمباركة؛ ويقومون بهذا اليوم القيام بالعديد من الاعمال المختلفة؛ والعبادات المستحبة.

وادعى الشيعة ان النبي محمد صل الله عليه وسلم اختار علي بن ابي طالب ليكون هو الخليفة ولم يختار أبو بكر الصديق رضي الله عنه؛ وتم تسميته بهذا اليوم لان النبي صل الله عليه وسلم القى الخطبة في مكان يسمى الغدير في مكة المكرمة.
وإليكم بعض من صور عيد الغدير الأغر:

تغريدات تهنئة عيد الغدير الأغر2022 توتير

  •  نُبارك لكل محب، ونبارك لأصدقائنا، ونبارك لأمتنا الإسلامية التي عرفت قدر الرسول محمد، والإمام علي، رضي الله عنهم وأرضاهم.
  • نسأل الله أن يبارك لنا ولكم، وأن يزيدنا وإياكم من السعادة أيامنا القادمة، دمتم في رعاية الله تعالى يا صحبة الخير التي نفتخر بها.
  • في عيدنا، نعيد ترميم وتجديد علاقاتنا، ونعيد الوصل مع الله العزيز الجبار، شاكرين الله الذي نعجز عن شكره مهما حاولنا.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى