منوعات

قصة مسلسل عيال نوف على ويكيبيديا

0
(0)

مسلسل عيال نوف يعد احدى المسلسلات الدراما الخليجية، وحقق المسلسل نجاحا باهرا، والذي يعد احدث الاعمال الدرامية التي أنتجتها منصة شاهد.

ويمتاز المسلسل بكثرة الممثلين أصحاب الوجوه الشابة، مما زاد من حماس الجمهور لمعرفة الوجوه الشابة الجديدة خاصة من صائدين المواهب، بالإضافة إلى فضول معرفة قصة المسلسل الجديد خاصة بعد الإعلان أنه يدور في إطار من الرعب الجديد.

وشارك بالمسلسل مجموعة من الشباب الجدد، بانتظارهم حياة جديدة في الدراما الخليجية مثل: هند محمد وسعيد قريش وغازي حمد والعنود سعود وسارة الحربي وسلطان المتعب وخالد الشافعي وسعيد العمري وعيدا القصي، كما أن المسلسل من تأليف علاء حمزة، وإخراج حسام علي.

قصة مسلسل عيال نوف على ويكيبيديا

وتدور قصة المسلسل حول تفاصيل قصة مدفونة تخفيها نوف بطلة الأوبرا عن جميع أبنائها لسنوات طويلة، ما تخفيه والدتهم عنهم وما هي الأسباب التي حددتها ستكون الصدمة عندما يكتشف الأطفال هذا السر، ومن هنا تنقلب حياتهم وتتغير كل ظروفهم.

وأعلنت منصة شاهد الالكترونية عن بثها للمسلسل  بمعدل حلقتين أسبوعيا ، ابتداء من يوم الأحد 19 يونيو ،ويعرض مسلسل عيال نوف السعودي في تمام الساعة الخامسة في منصة شاهد الالكترونية، ومنصة شاهد لم تكن مؤكدة على وجود موسم اخر ام لا.

وقدمت أيضا الشركة الراعية برومو يتضمن أهم البيانات عن العمل الدرامي المصنف بند الإثارة والتشويق.

بطلة مسلسل عيال نوف.

كانت بطولة المسلسل من نصيب هند الحربي، التي لعبت دور “نوف” ، وهي ممثلة وفنانة سعودية ظهرت لأول مرة في المجال الفني وعروض السينما والمسرح عام 2006 مـ، تبلغ من العمر 41 عاما، وتحمل الجنسية السعودية، شاركت الفنانة هند الحربي في العديد من الأعمال السينمائية والإذاعية؛ مما حققت الشهرة والنجاح منذ مشوارها الأول حتى يومنا هذا.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى