عام

شاهد: فيلم young and beautiful 2013 مترجم ايجي بست

0
(0)

يعد فيلم young and beautiful من أروع الأفلام الفرنسية التي نشرت من قبل سنوات، حيث قام الكثير من الأشخاص بالبحث عن الفيلم لمشاهدته بالكامل، وبالرغم من أن الفيلم تصدر في 2013 إلا أن محركات البحث ما زالت تشهد إقبالا كبيرا على قصة هذه الفيلم، ومن خلال موقع خطط سنقدم لكم قصة الفيلم.

تفاصيل فيلم شابة وجميلة

يصنف الفيلم من الأفلام الفرنسية وهو يعني ” شابة وجميلة”، حيث أنه يصنف من أعمال الدراما الرومانسية والإيحاء، وقد تصدر الفيلم في 2013 ويدور في مدة 93 دقيقة باللغة الفرنسية.

قصة فيلم young and beautiful

تدور أحداث الفيلم حول فتاة فرنسية  مرحلة المراهقة اسمها ” ايزابيل”، فهي تبدو غامضة في بعض الأحيان، ثم تبدأ ايزابيل بالاتجاه إلى طريق الدعارة في أحد الفنادق مع رجل عجوز لطيف كذب عليها بشأن عمره.

ولكنها لم تغضب منه ومارست معه العلاقة من أجل الحصول على المال، حيث تبدأ الأم بملاحظة تغير تصرفات ابنتها، ويلاحظ الأب أيضا بلوغ ابنته ونضوجها الجنسي، بينما كان أخوها مندمجا بمرحة بلوغه.

وبقيت ايزابيل بممارسة علاقة سرا دون علم أحد، ولكن في أحد المرات حدث شيء لم يكن متوقع حين مات زبونها العجوز بنوبة قلبية أثناء ممارسته الجنس معها، ومن ثم كُشف أمر ايزابيل لعائلتها، ليختم الأمر بإجبار ايزابيل بالذهاب إلى طبيب نفسي لمعالجتها.

طاقم عمل فيلم young and beautiful 2013

تم إخراج فيلم شابة جميلة من المخرج فرانسوا أوزون، وكتابة فرانسوا أوزون، وبطولة مارين فاكت.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى