عام

شاهد: فيديو فضيحة بسنت محمد يتصدر انستقرام

0
(0)

تدفق وتداول العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، خلال الساعات واللحظات القليلة الماضية، فضيحة مقطع فيديو لفتاة على تيك توك اسمها بسنت محمد.

وأوضحت وسائل اعلام تقنية بأن تطبيق تيك توك أدى لحدوث موجة كبيرة وحملة شرسة في الآونة الأخيرة، بسبب العقوبات التي فرضتها السلطات على المستخدمين ومنعهم من بعض حريتهم ومنهم، حنين حسام وعاطفة ادهم واخرين ممن ظهروا بفضائح عبر السوشيل ميديا، وانتهى بهم المطاف بالمكوث في السجن.

وأكدت صحيفة اليوم السابع المصرية، ان السلطات المصرية قد قامت باعتقال الفتاة بسنت محمد، بعد تقديم بلاغ للنائب العام بنشرها مقاطع فيديو تنتهك معايير وقيم وتقاليد المجتمع المصري.

من هي بسنت محمد؟ 

وبينت ان الفتاة تبلغ 20 من عمرها وهي من مواليد الإسكندرية، وتقنط حاليا في القاهرة، حيث تستخدم منصات التواصل الاجتماعي لتقديم برامج الرقص عبر أغاني شعبية، واتهامها بإهانة القيم والعادات الاسرية والمجتمعية.

وحيث يتابعها حوالي 400000 متابع على منصة انستقرام، وأوضحت ان لديها أكثر من 8000 مشترك على يوتيوب، وعلما انها لا تتابع سواء 12 شخصا يعملون في مهنة يوتيوب.

وأشارت الكثير من الصحف المحلية ان الفتاة قامت بنشر محتوى ردئ ومخل بالأدب، حيث تعمدت اظهار سحر لجذب المتابعين والمشاهدين، حنى ان أظهرت في احد المقاطع اظهار جسدها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لبست محمد لقيامها باستخدام كلمات وعبارات وقحة، فان لهذا الامر طالب الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي بتقديمها للمحكمة، واتخاذ اقصى العقوبات بحقها لمنع تكرار مثل هذه الحادثة التي تنتهك عادات وقيم وتقاليد المجتمع المصري.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى