عام

كم عدد جماهير نهائي كاس مصر ؟

0
(0)

يعتبر الجمهور من الأشياء الجميلة والرائعة التي تكون أثناء مجريات واحداث المباراة، حيث تعد من أبرز الأمور التي تشغل ذهن المتابعين والعاشقين لكرة القدم المصرية عن عدد الجماهير التي سوف تكون حاضرة وتزين الملعب .

والذي سيحتضن لقاء القمة المشتعل دائما بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

علما أن لقاء القمة الذي سيقام بين قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر 2021 النسخة المؤجلة لموسم 2022.

عدد مشجعين الحاضرين لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

فمن المقرر أن يحضر المباراة 10000 مشجع بالمدرجات الحمراء والبيضاء، أي لكل نادي 5000 مشجع في مدرجات ملعب المباراة، حيث أعلنت الشركة عن نفاذ الدفعة الأولى البالغة 2500 تذكرة لكل نادي، وبهذا الصدد ان عدد المشجعين الحاضرين للمباراة سيكون 5000 مشجع فقط.

وتلقى اتحاد المصري لكرة القدم موافقة من الجهات الأمنية على حضور الجماهير في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي المقررة يوم 21 يوليو الجاري بين النادي الأهلي والزمالك، مؤكدا الاتحاد المصري أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، فإن الفريقين سوف يحتكمان للوقت الإضافي.

وبين الاتحاد المصري أن النادي الأهلي سيكون صاحب الأرض في المباراة، وسيرتدي زيه الأساسي، نظرا لفوزه بدرع الدوري المصري في النسخة قبل الماضية.

ويذكر أن النادي الأهلي تأهل للنهائي بعد انتصاره على نادي بتروجيت بهدفين نظيفين، بينما كان تأهل صعب للزمالك على حساب نادي أسوان بهدفين لهدف.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة التاسعة مساء 21 يوليو، على ستاد القاهرة الدولي.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى