عام

عرض الصيف من اتصالات 2022 في مصر

0
(0)

يبحث جميع مشتركي شركة الاتصالات في مصر عن عرض صيف الاتصالات 2022، من أجل الاشتراك والاستفادة من عروضها المقدمة حرصا منها على تحفيز المشتركين والعملاء على الالتحاق والاشتراك بها.
تفاصيل العرض المقدم من الاتصالات 
من أجل الاستفادة من الهدايا والخصومات ومن ميجا بايت قد تصل الى 75 من سعة الباقة الخاصة من أجل استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن الاشتراك به بعد تجديد الباقة من باقات العرض.

وحيث يتم استخدام باقات السوشيال ميديا من خلال الاشتراك بالباقة الأساسية، وعند الوصول للحد الأقصى ستصل رسالة للمشترك بأنه قد بدأت الباقة الأساسية بالاستخدام، ويمكن الاستفادة من نفس العرض في كل مرة عند الاشتراك وتجديد باقة الانترنت ونظام الخط، والاشتراك بباقة كونكت x.
الباقات المستفيدة من عرض صيف 2022 للاتصالات 
نظام حكاية فاتورة: باقات كونكت ما عدا باقة 5 جنيه X.
نظام دماغ تانية: باقات كونكت الشهرية الجديدة ما عدا باقة 20 جنيه
نظام حكاية باقات انترنت: باقة سوبر كونكت بالدقيقة.
نظام ايميرالد للأفراد.
تفاصيل عروض الصيف اتصالات 2022
باقة دماغ تانية تمكنك من الاستفادة بخصومات تصل الى 75% على سعة الباقة الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وصلاحيتها تكون لها علاقة بصلاحية باقتك الأساسية.
وان أنظمة دماغ تانية الخاصة ب 90 يوم تستمر صلاحية الهدية ل 30 يوم فقط، مع التنويه أن مشتركي حكاية ميكس يتمكنوا من الاشتراك فقط في باقة كونكت او باقة كونكت X حتى تتمكن من الحصول على العرض.
للاستفادة من عرض اخر كعروض مضاعفة باقة الانترنت، او باقة نظام خطك، حيث لن تتمكن من الاستفادة من العرض الا بعد انتهاء العرض الحالي، ويمكن الاستفادة من العرض في كل مرة تقوم بالاشتراك وتجديد باقة الانترنت.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى