عام

هل الخميس موعد نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين

0
(0)

موعد صدور نتائج ثانوية التوجيهي في فلسطين 2022 ، وبعد الانتهاء من امتحانات الثانوية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، أظهرت بيانات جوجل الشهيرة وجود عمليات بحث مكثفة من قبل الطلاب وأولياء الأمور والمواطنين حول تحديد هوية الطالب.

موعد صدور نتائج التوجيهي في الضفة الغربية وغزة 2022 

وأصبح هذا الأمر مصدر إلهام كثير من الناس على دراية بتفاصيل الموعد، خاصة مع اقتراب العد التنازلي، ووزارة التربية والتعليم العالي وعادة ما تنظم مؤتمرا صحفيا في ساعات الصباح تعلن فيه نتائج وأسماء الطلبة الأوائل في فلسطين.

ينتظر جميع طلاب المدارس الثانوية في فلسطين والضفة الغربية وغزة والقدس بفارغ الصبر إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2022، حيث تم البحث عن نتائج التوجيهي 1900 مرة خلال الليلة الماضية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أمس السبت 23/7/2022، عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة (نتائج التوجيهي) 2022 في فلسطين.

موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022 
حتى كتابة هذا المقال اليوم الأحد 24/7/2022 لم تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن موعد صدور نتائج امتحان الثانوية العامة 2022 في فلسطين، ولكن حسب السنوات الماضية فمن المتوقع أن سيكون في نهاية شهر يوليو الحالي، ورجحوا أن موعد اعلان نتائج التوجيهي الرسمي 2022 سيكون في يوم الخميس الموافق 28/07/2022.

نذكر الجميع بأن فريق فلسطين سيعلن اليوم موعد ظهور نتائج امتحان الثانوية العامة 2022 في فلسطين إذا أعلنت وزارة التربية والتعليم ذلك.

علماً أنه سيتم الإعلان عن النتائج عبر موقع الوزارة عن طريق إدخال رقم الجلوس للحصول على المعدل أوالنتيجة، وكذلك بالاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة المجانية التي تقدمها “جوال” و “أوريدو”.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى