عام

فيديو منتجع بيانكو في غزة

0
(0)

انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو لمجموعة من الشباب والفتيات في منتجع بيانكو في قطاع غزة، وقد أحدث هذا الفيديو جدلا كبيرا في الشارع الغزاوي وذلك على ما حدث في مقطع الفيديو، ومن خلال موقع خطط سنتعرف على تفاصيل الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ما هو فيديو منتجع بيانكو

ظهر عدد من الشباب والفتيات في قطع فيديو في أحد منتجعات قطاع غزة ” بيانكو”، حيث ظهروا في الفيديو بملابس قصيرة وهم يسبحون في بركة ماء، ويقومن أيضا بالعديد من الأنشطة التي أثارت ضجة كبيرة في قطاع غزة.

وقد انتقد الكثير من الأشخاص عل مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تم نشره، حيث أن المقطع الذي انتشر أدى إلى تشويه سمعة المكان وقد تم إغلاق المكان حتى إشعار آخر.

 ما هي ردة الفعل على فيديو لمنتجع بيانكو في غزة

انقسم نشطاء التواصل الاجتماعي إلى قسمين فمنهم من لديه الرغبة في الحصول على الإعجابات والمشاركة في تأجيج وجود العكس، ومنهم من اعتقد أن الفيديو طبيعي وما هو إلا مجرد أصدقاء يرغبون بالترفيه.

شهد هذا الفيديو حالة من الاستغراب والاستياء بين سكان قطاع غزة، موضحين رفضهم لظهور هذه الظواهر المخالفة للعادات والثقافات الدينية، مطالبين الجهات المختصة بمعاقبة المشاركين في هذا الفيديو.

كتب أحد رواد التواصل الاجتماعي في تعليق على إذاعة فيديو منتجع بيانكو على صفحته الرسمية على الفيسبوك: ” مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من الشباب والشابات المسحيين. حيث قام شخص يدعى (سامي الترزي) بستأجار شاليها داخل منتجع بيانكو وقد ادعى أنه حصل على تصريح من وزارة السياحة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى