عام

متى موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

3.3
(4)

متى موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن، انتهى امتحان شهادة الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الاثنين الموافق 25 تموز 2022 وتمت الموافقة عليه في 26 ذو الحجة 1443 هجرية، بعد أن بدأ يوم الخميس الموافق 30 يونيو، وسنتعرف عليه من خلال موقع خطط عن موعد نتائج دليل 2022 في الأردن وعن رابط النتائج.

لم تعلن وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية بعد عن موعد نتائج التوجيهي لعام 2022، إلا أن الدكتور محمد كنانة، مدير مديرية الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم الأردنية، أكد أن عملية تصحيح الوثائق بدأت من اليوم الأول للامتحان.

وأضاف كنانة أن موعد نتائج التوجيهي2022 سيكون خلال شهر أو أقل من اليوم الأخير من الامتحانات، لذلك من المتوقع أن تصدر النتائج في الثلث الأخير من أغسطس 2022م.

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن بالاسم

ويمكن الاطلاع على نتائج التوجيهي 2022 في المملكة الأردنية الهاشمية فور صدورها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“، ومن ثم إدخال الاسم ورقم المقعد للحصول على النتيجة، ومن المتوقع أن تصدر النتيجة خلال الثلث الأخير من شهر آب (أغسطس).

في ختام مقالتنا نكون قد عرفنا متى موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن، كما تعرفنا أيضا على رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية الخاص بالنتائج التوجيهي.




هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3.3 / 5. إجمالى التصويت: 4

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى