عام

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت

0
(0)

هناك الكثير من المواطنين الذين يبحثون عن طريقة للمشاركة في مسابقة دريم 2022 أون لاين، لتحسين أوضاعهم المعيشية، لذلك سنقوم في هذا المقال بسرد الخطوات السهلة والبسيطة لضمان المشاركة في هذه المسابقة، كما سنضع لكم بعض النصائح التي ستقربكم من الفوز بهذه المسابقة التي تقدمها MBC.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت

في الحقيقة يحق لأي مشترك إرسال رسائل إلى الأرقام التي سنضعها في السطور التالية، ولكن من أهم النصائح التي يجب أن نذكرك بها هي كتابة كلمة “حلم” في رسالة أو حلم.

  1. رقم الاشتراك في مسابقة الحلم في المملكة السعودية هو 650444
  2. بينما رقم الاشتراك من جمهورية مصر هو 95458
  3. رقم الاشتراك من دولة الامارات المتحدة هو 3636

كانت هذه هي الأرقام التي يتم من خلالها المشاركة في مسابقة الأحلام، ومن الجدير بالذكر أن مسابقة الحلم تتيح المشاركة في فترة المسابقة للجميع والإجابة على سؤال واحد على الأقل لتفعيل الاشتراك والمشاركة في مسابقات اليانصيب الحالمة بشكل فور.

وطالما أن الاشتراك بالأرقام صالح لموسم المسابقة بأكمله، مما يعني أن المشارك يشارك في جميع اليانصيب بمجرد تسجيله لأول مرة من خلال أرقام مسابقة الأحلام، مما يوفر الإجابة الصحيحة على السؤال.

من ناحية أخرى، يمكن للمشاركين السابقين تفعيل فرص الفوز من خلال إرسال رسالة بين ما قبل كل سحب والسحب التالي، حيث يحق لكل مشارك التقدم في نظام الفئات بناء على عدد النقاط المكتسبة من خلال الإجابة على الأسئلة اللاحقة. يمكنك التعرف على القدرات والنقاط عن طريق تنزيل تطبيق Dream المتوفر في المتاجر عبر الإنترنت.

وأعلنت MBC على صفحتها الرسمية على فيسبوك قبل يومين أن الجائزة التالية للفوز بالمسابقة ستكون نصف مليون دولار، ودعت المشاهدين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة الأحلام. فرصة للفوز وتحقيق أحلامك مع الصحفي مصطفى آغا.

كيفية الفوز في مسابقة الحلم

هذا سؤال تبحث عنه الكثير من الراغبين في المشاركة في مسابقة الأحلام لذلك في هذه الفقرة سنوضح لهم الطريقة الصحيحة للفوز بمسابقة الأحلام، بحيث يجب عليهم إرسال حلم مكتوب أو رسالة حلم برقم مرادف لبلدهم للفوز بالجائزة المقدمة من مصطفى آغا.

سر الفوز في مسابقة الحلم

هذه رسالة تنتشر عبر محرك بحث جوجل، ما هو سر الفوز بمسابقة الأحلام، ولكن في الحقيقة لا يوجد سر فقط للقيام بالخطوات التي أوضحناها أعلاه، ومن ثم انتظار الرسائل الفائزة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى