عام

نتائج مسابقة موهبة بيبراس 2022 في السعودية

0
(0)

نتائج مسابقة موهبة بيبراس 2022 في السعودية، تعتبر من أشهر المسابقات التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث يتنافس الطلاب من مختلف المراحل التعليمية لتحسين مفاهيمهم المعلوماتية، ومن خلال موقع خطط سوف نتعرف على نتائج مسابقة موهبة بيبراس 2022 في السعودية، تابع المقال.

مسابقة بيبراس موهبة

يتنافس تلاميذ المدارس من جميع الأعمار في هذه المسابقة الدولية التي تهدف إلى تعزيز المعلوماتية وكل ما يتعلق بالتفكير الحسابي، بالإضافة إلى ذلك، تهدف المسابقة لتحسين مهارات المشاركين في حل المشكلات والمفاهيم المعلوماتية والقدرة على التفكير الحسابي من خلال المهام المعقدة، اعتمادا على المهارات والتقنيات المستخدمة من قبل مهندسي التطبيقات والبرمجيات، حيث يمكن لكل من أجهزة الكمبيوتر والمحمولة المشاركة بالتحدي والمسابقة.

نتائج مسابقة موهبة بيبراس 2022 في السعودية

تم الإعلان اليوم عن نتائج مسابقة موهبة بيبراس 2022 في السعودية ومن اجل الوصول مباشرة الى النتائج قم بالنقر على الرابط التالي هنا.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن هل تأهل العراق لكأس العالم 2022 في قطر، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

شروط المشاركة في مسابقة بيبراس

تحدد مؤسسة موهبة شروط مشاركة الطلاب من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي، بما في ذلك أن يتم التسجيل على الموقع الإلكتروني للمؤسسة وعدم الاهتمام بأي طلبات غير مسجلة من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

يجب دفع الاشتراك في المسابقة 40 ريال، ويتم التسجيل في التواريخ المحددة، والتي هي شهر أكتوبر من كل عام.

تجري المسابقة وإعلان النتائج في نوفمبر في حفل يحضره الجميع.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى