عاممنوعات

حقيقة وفاة فيريرا مدرب الزمالك السابق

0
(0)

ضجت القنوات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية، عن خبر وفاة مدرب نادي الزمالك، والمدير الفني لفريق سانتوس البرازيلي(جوزفالدو فيريرا)، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ونشرت قناة بين سبورتس القطرية، مساء الجمعة عن وفاة المدير الفني لفريق سانتوس و مدرب نادي الزمالك جوزفالدو فيريرا، وأنه توفي بشكل مفاجئ نتيجة إصابته بفيروس كرونا مما أدى إلى توقف قلبه عن العمل.

وبدأ المتابعون للمباريات والأندية بالبحث عن حقيقة وفاة فيريرا، خاصة أنه ظهر منذ أيام وهو في الملعب ويقود تدريبات فريق سانتوس البرازيلي، وكان يبدو بصحة جيدة ولا تظهر عليه علامات مرض أو تعب.

حقيقة وفاة فيريرا مدرب الزمالك السابق

هذا وقد خرج مساعد المدرب فيريرا عبر قنوات التواصل الاجتماعي في الأمس، بعد انتشار الخبر، ونفى صحة وفاة المدرب فيريرا، وأنه يتمتع بصحة جيدة وقد قرأ خبر الوفاة وضحك من الموضوع.

وبعد كثرة الاتصالات للاطمئنان على صحة المدرب فيريرا، اضطر إلى الخروج بفيديو عبر صفحته الشخصية في توتير، مساء أمس الجمعة، وظهر بفيديو أثناء التدريب لدوري أبطال آسيا، وهو في الملعب ويقول، ( السلام عليكم. أنا بخير وعلى قيد الحياة الحمد لله، وأتابع مباريات دوري أبطال آسيا).

يذكر أن فيريرا هو مدرب كرة قدم برتغالي، ويدرب حاليا نادي الزمالك المصري، وقد حصل فيريرا مع فريق الزمالك على لقب الدوري المصري والكأس عام 2015، بالإضافة أن المدرب البرتغالي فيريرا حصل على جائزة أفضل مدرب برتغالي ثلاثة مرات مواسم متتالية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى