منوعات

ما هي ديانة سلاف فواخرجي طليقة وائل رمضان

0
(0)

منذ إعلان الفنانة السورية سلاف فواخرجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انفصالها عن زوجها ” وائل رمضان”، مما دفع الجماهير البحث عن معلومات وائل رمضان، وديانة سلاف فواخرجي.

من هي سلاف فواخرجي ويكيبيديا

تُعرف الفنانة سلاف فواخرجي بأنها واحدة من أشهر نجم السينما والدراما في سوريا والعالم العربي، وقد نشأت في عائلة فنية وأدبية وسورية، ووالدها هو الناقد محمد سليم فواخرجي وولديها هم الاثنين مشهورين في الوسط الفني في سوريا.

وسلاف هي من مواليد 1977 وعمرها حوالي 45 عاماً، وولدت في اللاذقية في سوريا، وأقامت في دمشق، ونالت درجة الليسانس في كلية الآداب قسم الآثار، وتتقن الإنجليزية والسريانية والآرامية.

ولديها طفلين، حمزة وعلي، ولها هوايات في الفن التشكيلي.

ما هي ديانة سلاف فواخرجي طليقة وائل رمضان

ويتساءل الكثير من الجمهور حول ديانة سلاف فواخرجي، وهي تنتمي إلى الديانة الإسلامية وهناك الكثير من أحاديث الجمهور حول انتماء سلاف فواخرجي للطائفة العلوية ويتساءلون ما إذا كان الأمر فعلاً أما أنها ليست كذلك.

لكن سلاف لم يسبق لها أن صرّحت شيئاً بشأن انتمائها لأي طائفة في الإسلام وما إذا كانت سنة أم شيعية، ولا ترغب بالحديث عن ذلك.

وقد تزوجت سلاف من الممثل وائل رمضان في عام 1999 وكانت قد تعرفت عليه في تصوير مسلسل الجمل عندما كانت في السنة الرابعة في الجامعة، ولكنها انفصلت عنه في 2004، وعادت إليه مرة أخرى، ولكن بعد مرور 23 سنة زواج أعلنت انفصالهما من جديد.

 

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى