منوعات

العاصوف على اي قناة والساعه كم ؟

0
(0)

اتضحت الخارطة لمسلسلات الموسم الرمضاني على كل القنوات وذلك بعد 10 أيام من بدء العرض على كافة القنوات الفضائية، وهذا يعني أن المشاهد تمكن من تحديد ما يرغب  باستكمال متابعته باقي الشهر.

ولذلك فإن الكثير من الأشخاص يبحثون عن مواعيد عرض مسلسل العاصوف وما هي القنوات التي تعرضه، وذلك بعد أن حقق المسلسل طيلة حلقاته الماضية نجاحاً كبيراً وازداد الإقبال على البحث عنه بسبب تميزه.

وتحاول شركات الإنتاج إرضاء كافة الأذواق فتجد التعدد والاختلاف في المسلسلات التي تقدمها، فالشاشة ستجدها مليئة بالخيارات الكوميدية والدراما والمأساوية، وتقدمها مجموعة مختلفة من النجوم وخاصة بعد اشتراك النجوم مختلفي الجنسيات في المسلسلات.

العاصوف على أي قناة والساعة كم ؟

يشارك الفنان الكبير السعودي ناصر القصبي في مسلسل العاصوف، مع مجموعة من النجوم السعودي في العمل مثل حبيب الحبيب وعبدالعزيز الصقرين وعبدالإله السناني وريماس منصور وريم عبدالله، وهو من إخراج المثنى صبح وتأليف عبدالرحمن الوابلي.

ويعرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث على قناة MBC وقد بدأ عرضه مع بداية شهر رمضان، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت، ويأتي في الساعة 9:00  مساءً بتوقيت مصر من كل يوم طيلة الشهر.

قصة مسلسل العاصوف:

تدور قصة المسلسل حول حرب الخليج وغزو العراق للكويت، وعن الصراعات التي رافقت الحرب حتى تحرير الكويت، إضافة إلى لفت الأنظار حول النشاط الاقتصادي والتنمية العمرانية حتى بداية التسعينيات.

ويجسد المسلسل الحياة السياسية والاجتماعية في السعودية منذ عام 1970 ومواكبة كل المتغيرات التي استمرت في حياة الأطفال، وكيف كان الأبناء يعملون في مهنة البناء وكيف تتخلص الأسر من ظروفها الصعبة من خلال التفكير.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى