مال و أعمال

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية عن شهر 4 2022

0
(0)

يعد رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية من الروابط المهمة التي يبحث عنها فئة معينة في قطاع غزة، وهذه الفئة التي أصبحت تعتمد على المنحة القطرية بشكل كبير في تلبية احتياجاتهم الشهرية وذلك بسبب الحصار الشديد المفروض على قطاع غزة وتردي الأوضاع فيها.

وتم الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية لشهر مايو ولكن بشكل مقدم ليكون متزامن مع شهر رمضان المبارك خاصة أن الشعب يعاني من ظروف اقتصادية صعبة للغاية.

ويهتم الكثير بالبحث عن ما  إذا كان هناك أسماء جديدة تم إضافتها للمنحة القطرية أم لا، ونحن عبر خطط مثلما عودناكم دائماً بنشر كل ما هو جديد سنضع بين أيديكم رابط البحث عن الاسم.

رابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار عن شهر نيسان /ابريل 2022

أوضحت وازرة الشؤون الاجتماعية الشروط والمعايير التي تم اتخاذها بشأن اعتماد الأسر المتعففة لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية، وهذه الشروط:

  1. لمن استلم أقل من 22 مرة.
  2. استلم أكثر من 22 مرة لكن عدد أفراد أسرته 4 فما فوق.
  3. لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.
  4. تم إيقاف المنحة عن كاف المسافرين فلسطين.
  5. يتم تغيير الشروط بما تراه اللجنة مناسباً.

يذكر أن هذه المنحة بدأت دولة قطر بصرفها ممثلة بسفيرها محمد العمادي في عام 2018 وذلك لتخفيف من حدة الفقر ومساعدة بعض الأسر التي تعاني من الفقر الشديد، لكن حكومة الاحتلال الإسرائيلي في كل مرة تضع العراقيل أمام استلامها وتؤخر وتمنع بعض الأسماء وتعرقل دخولها في كثير من المرات بهدف تشديد الخناق على سكان القطاع.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى