مال و أعمال

هل البنوك تعمل اليوم في مصر | مواعيد إجازة البنوك والبورصة المصرية هذا الأسبوع

0
(0)

أعلنت الحكومة المصرية منذ منتصف شهر رمضان المبارك، عن مواعيد اجازات البنوك والمؤسسات الحكومية والخاصة والعامة، كما أعلنت عن مواعيد العودة للعمل بعد عطلة عيد الفطر السعيد، 2022-1443هـ.

وقد حدد مواعيد دوام الموظفين الرسمي خلال شهر رمضان، وعدد ساعات الدوام وفق قانون العمل المصري، كما حدد مواعيد اغلاق المؤسسات وأيام العطل الرسمية.

وبناء على نص قوانين العمل في القانون المصري، فإن إجازة عيد الفطر السعيد لجميع موظفي القطاعات الحكومية والخاصة والعامة، هي إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وتستمر لمدة أربع أيام متتالية.

وتبدأ إجازة عيد الفطر المبارك جميع القطاعات الحكومية والعامة والخاصة، بالإضافة إلى البنوك والمصارف في جمهورية مصر العربية،  في ثلاثين رمضان 1 مايو 2022، وتنتهي في الرابع من مايو 2022 يوم الأربعاء، الخامس من شهر شوال 1443هـ.

وبناء على قرار من الحكومة المصرية، فإن عطلة عيد الفطر المبارك 2022-1443هـ ستكون موحدة في جميع القطاعات الحكومية والعامة والخاصة، بالإضافة إلى البنوك والمصارف، وكذلك هو الحال مع المدارس الحكومية والخاصة، والجامعات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المعاهد ورياض الأطفال.

وقد شملت إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2022-1443هـ، عطلة عيد العمال التي تكون في 1 مايو، بالإضافة إلى عطلة شم النسيم الذي يصادف يوم 25 أبريل وتقرر عمل موعد الاجازة لعيد شم النسيم يوم 28 أبريل يوم الخميس كي ينظم الخميس للجمعة والسبت بعطلة مدتها ثلاثة أيام.

وبذلك فإن البنوك المصرية والبورصة المصرية تعمل هذا الأسبوع بشكل متواصل حتى نهاية يوم الأربعاء، الموافق 28 أبريل، وتبدأ معها إجازة عيد الفطر السعيد.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى