منوعات

دعاء لابي في العشر الاواخر من رمضان

0
(0)

على المسلم ألا ينسى الدعاء لوالديه في هذه الأيام المباركة، ففي العشر الأواخر من رمضان هي أفضل الليالي وفيها ليلة القدر، لذلك فإن من طاعة الله وطاعة الوالدين أن تدعو لهم في صلاتك.

ومثلما عودناكم عبر خطط فإننا سباقين في كسب الثواب علّ الله أن يتقبل منا ومنكم، حرصاً منا ومنكم على استغلال شهر رمضان المبارك في الدعاء والقيام.

للأب في العشر الأواخر من رمضان
اللهم يا مُجيب دعوة المضطرين، يا غِياث المستغيثين يارب  أسألك أن تتناول أبي برحمتك الواسعة، وأن تجعل مثواه إلى جنّات النعيم، وأن تُحسن مثواه يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّهاء يا رب.

اللهم يا واسع المُلك، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، أسألك من نور وجهك الكريم، أن تُكرم أبي بالرّحمات التي لا تُعد، وأن تزيده من الخير والعافية، وتجعل مثواه إلى جنّات النّعيم يارب.

اللهم ارحم ضَعف أبي وقلّه حيلته، وأحسن مثواه يا رحيم، الله عوّضه بدارٍ خير من داره، وأهل خير من أهله، واكتب له الأجر الواسع عن سنوات عُمره من أجلنا يا رب.

أدعية لأبي المتوفى في العشر الأواخر
اللهم إنّ لي أبًا أحبّه، قد غادر الدّنيا بما فيها وهو يشهد أنّ لا إله إلّا أنتَ وحدك، فاللهم أحسن مثواه، واجزه الخَير عمّا هو فيه من الغربة والوَحشة، آنس وحدته، واجعل الجنّة مثواه، لا تحرمه من الرّحمة يارب.

اللهم يا أرحم من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء، اللهم استودعتك أبي، اللهم فاكتب في النعيم ثوابه، واجعله ممّن فاز في الدّنيا وفاز في الآخرة، بقاءك وأنتَ راضٍ عنه يا كريم.

اللهم يا رحمان السّموات والأرض، يا من مَلأ نوره أرجاء عرشه، أسألك أن تجعل أبي في رَوضته بِصحبة المُصطفى العَدنان، واجعل مثواه إلى جنّات النّعيم، ولا تحرمه من خيراتك يا أرحم الرّاحمين.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى