عام

موعد السحب القادم في مسابقة الحلم 2022

0
(0)

يبحث الكثير من الجمهور عن طريقة الاشتراك بمسابقة الحلم 2022 من مختلف الدول العربية مثل الأردن واليمن والمغرب وفلسطين والسعودية والجزائر خاصة بد الإعلان عن موعد السحب على الجائزة الكبرى للمسابقة.

ويقدم برنامج مسابقة الحلم الإعلامي السوري مصطفى الأغا والذي يظهر في هذه المسابقة في كل موسم رمضاني على مدار السنوات السابقة حتى الآن.

وقد أعلنت صفحة من خلال مقاطع الفيديو التحفيزية عن قرب موعد السحب وتحفيز الجمهور على الاشتراك علّه يكون هو الفائز في سحب الـ 250 ألف دولار أو 500 ألف دولار كاش.

ونشرت المسابقة أرقام الاشتراك بالمسابقة من كل الدول العربية كافة وذلك لفتح المجال للاشتراك من الجميع ومن أي مكان أن تكون المشاركة عادلة ومتساوية.

موعد السحب القادم في مسابقة الحلم 2022

مثلما ظهر من تغريدات صفحة مسابقة الحلم الرسمية على تويتر فإن الإعلان عن الفائز والسحب القادم سيكون ثاني أيام العيد تقريباً، وسيكون ذلك على الهواء مباشرة حيث تقام سهرة مسائية بحضور عدد مميز من الضيوف المشاهير ذوي أهمية مجتمعية ويقام السحب أمامهم وأمام الجمهور وبهذا فإن الإعلامي مصطفى الأغا بهذه الطريقة يحافظ على مصداقية البرنامج ومصداقية السحب.

وسيكون السحب في ثاني أيام العيد على الجائزة الكبرى والتي ستكون قيمتها بيت بقيمة 250 ألف دولار، وبالتأكيد فإن هذا حلم الجميع وليس حلم شخصاً واحداً في الوطن العربي.

رابط الاشتراك بالمسابقة 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى