أخبار دوليّةمال و أعمال

اسماء شهداء حادث سيناء اليوم في مصر

0
(0)

استشهد ضابط وعشرة جنود مصريين في هجوم إرهابي شنه مسلحون على نقطة أمنية تتبع للجيش المصري في منطقة شرق السويس، أمس السبت.

ونشر الجيش المصري بياناً على لسان المتحدث العسكري أكد فيه على قيام مجموعة ” تكفيرية” على حد وصفهم بالهجوم على نقطة رفع المياه في غرب سيناء.

وأوضح المتحدث انه تم الاشتباك والتصدي للمجموعة من قبل العناصر الموجودة بالنقطة مما أسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود، فيما أصيب خمسة عناصر.

وأكد المتحدث على أنه يجري مطاردة العناصر الإرهابية وتمت محاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في المنطقة، في حين لم يقدم المتحدث العسكري تفاصيل  إضافية بشأن الهجوم، ولم تعلن حتى الآن أية جهة مسئوليتها عن الحادث المؤسف.

حادث سيناء اليوم في مصر

من جهته، نعى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي شهداء الحادث المأساوي في سيناء، معبراً عن أنه لا يزال أبناء الوطن يلبون النداء بكل شجاعة وتضحية مشيداً باستمراريتهم بالنضال من أجل صون الوطن.

وفي بيان نشره الرئيس السيسي على صفحته عبر فيس بوك أكد على أن تلك العمليات الإرهابية لن تطال عزيمة وإصرار أبناء مصر والقوات المسلحة، لافتاً إلى استكمال الجيش نحو اقتلاع جذور الإرهاب.

يذكر أن هذا الحادث المؤسف جاء بعد أيام من الاحتفال بعيد الفطر السعيد وعودة الجنود إلى قراهم في الشيخ زويد ورفح وذلك بعد مغادرتهم جراء العمليات الجارية في مواجهة ولاية سيناء التابعة لتنظيم داعش.

وكانت تقارير عسكرية قد أكدت على انحسار التنظيم مع مواصلة عمليات الجيش المصري بمساعدة تحالف لأبرز قبائل المنطقة بعد أن وافق الجيش على انضمامهم للقتال من أجل سيناء.

اسماء شهداء حادث سيناء اليوم في مصر

الملازم سليمان علي سليمان بيومي

عريف هيثم ميمي عبده الهواري

جندي محمود سامي رمضان محمد

جندي ماهر عطية عبدالمجيد مسيوغة

جندي محمد مجدي فاروق عبدالعال

جندي محمد محمود عبدالسلام شحاتة

جندي طارق محمود إبراهيم محمد

جندي إبراهيم رفعت عواد حسن

جندي أسامة عيد عبدالرحمن محمد

جندي محمد عبدالعال سلامة محمد

جندي ياسر إبراهيم محمد حسين

جندي محمد جمال كامل أحمد

جندي إبراهيم السيد عبدالمقصود صالح

جندي أحمد محمد أحمد علي

جندي إبراهيم سيد محمد محمدين

جندي السيد المهدي محمد المعداوي

جندي شعبان محمود بهنساوي محمد

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى