مال و أعمال

حجز موعد تساهيل مصر 2022 vfs tasheel

0
(0)

يبحث الكثير من المستخدمين عن طرق الحجز عبر vfs tasheel إحدى الشركات الدولية لتقديم خدمات التأشيرات وخدمات البصمة الحيوية للحج والعمرة.

وتعد شركة vfs tasheel إحدى الشركات الشريكة المعتمدة لدى المملكة العربية السعودية ووزارة الخارجية الأمريكية ويتم التشبيك في العلاقات بين وزارتا الخارجية الأمريكية والسعودية.

المقر  الرئيس للشركة يوجد في دبي، وتقدم خدماتها لكافة دول أفريقيا واستراليا وأوروبا، ونشأت منذ 2012 وأصدرت منذ ذلك الوقت وحتى الآن ما يزيد عن 8 مليون طلب شراء من 30 دولة حول العالم.

خدمات  شركة تسهيل2022 vfs tasheel:

تقدم الشركة خدمات مختلفة في مجال التأشيرات ويتم من خلالها تقديم طلب الحصول على تأشيرة دخول من أي دولة لأي دولة، وهي تقوم بمهمة تنسيق المهام المطلوبة من أجل التأكد من صحة المعلومات وكذلك تقدم التسجيل في الخدمات الحصرية أولاً بأول.

حجز موعد تساهيل مصر 2022 vfs tasheel

تطورت أساليب حجز الخدمات كافة لأي شركة وليست لـ تسهيل فقط، وقد أصبح الزبون يُتاح إليه العديد من طرق التسجيل والحجز سواء الإلكترونية أو الوجاهية وكذلك عبر الهاتف.

وتتيح شركة تسهيل الحجز من خلال الاتصال التليفوني من خلال رقم الهاتف الذي تضعه على صفحتها الرسمية ويتم اعتماد رقم التلفون الخاص بالشخص المتصل، ويتم العمل بهذا الإجراء في كافة فروع تسهيل في المحافظات المصرية.

أوقات دوام مركز تسهيل في مختلف محافظات مصر

يمكن التوجه إلى المراكز منذ يوم الأحد حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 17:00، وتطالب الشركة بضرورة الالتزام بإجراءات الحفاظ على صحتك وسلامتك وتطبيق الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، وتؤكد الشركة على أنه من الضروري من يظهر عليه أعراض الحمى أعلى من 37 درجة مع أعراض السعال والصعوبة في التنفس عدم التقدم لإصدار التأشيرات لأنه سيتم رفضها.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى