ألعاب

حل كلمات كراش لغز الخميس 2 يونيو 2022

2
(3)

تعد الألعاب من أفضل الطرق المسلية، وهناك ألعاب يوجد بها تحديات قد تشغل العقل لمعرفة حل اللعبة، ويوجد أيضا الألغاز التي أصبحت على شكل لعبة يتم تنزلها كتطبيق لتنمية العقل، والتفكير لإيجاد حلها، ومن أكثر الألعاب المشهورة بالألغاز لعبة كراش.

تعد لعبة كراش من الألعاب المسلية والمليئة بالتحديات، ومن خلالها تم استكشاف خريطة العالم العربي ن خلال اجتياز المراحل، وتمكنك اللعبة التحدي مع أصدقائك عبر الفيس بوك، وقد تضمن الخريطة العديد من المراحل المختلفة.

فضل الكثيرين من العالم لعبة كراش على باقي الألعاب من حيث معرفة اللغز الذي تحتوي عليه كل مرحلة، وعلى الرغم من قدم اللعبة إلا أنها تنال تنافس كبير عليها، وذلك بفضل حسن الجودة، وتتميز اللعبة بأن اللاعب يقوم بتحكم في شخصية كراش المشهورة، حيث يقوم بالعديد من المغامرات خلال تخطي المراحل، لذلك اللعبة تحتاج إلى تركيز جيد خلال اللعب.

في حال فقد  اللعب التركيز أثناء اللعب، فذلك يعرضه إلى الخسارة في المرحلة، حيث أن اللعبة تتكون من عدة مراحل وتكون المحلة الأولى محلة تعليمية، وقد تمنح كراش اللاعب التحكم باللعبة من خلال السهمين (الأيمن والأيسر)، وللقفز يضغط على Z، ولزيادة ارتفاع القفز يضغط على Z مرتين، ولرد الضربات يضغط على X، وللانحناء يضغط على E، وللانزلاق يضغط على E مع الجري.

فكرة اللعبة: العثور على الأمثال وكلمات المرور، وحل الألغاز المتقاطعة والبحث عن الكنوز.

إجابة لغز كلمات كراش يوم الخميس 2 يونيو 2022 .

حل اللغز 2 يونيو والكلمة الأخيرة هي: عبودية

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 2 / 5. إجمالى التصويت: 3

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى